الخميس 11 مايو 2023 | 02:09 م

مدير مباحث الجيزة يكشف تفاصيل جديدة في مقتل سيدة ونجلتها طعناً بإمبابة

شارك الان

كشف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة عن تفاصيل جديدة في واقعة مقتل سيدة ونجلتها داخل عقار بمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة.

و قال مدير مباحث الجيزة أن ضباط قطاع مباحث شمال الجيزة تمكنوا من خلال عمل التحريات اللازمة وسؤال الشهود وتفريغ كاميرات المراقبة القريبة من موقع الحادث أن المجني عليهم قتلوا علي يد جزار بغرض السرقة وتم ضبطة.

وقال المتهم خلال استجوابه أمام ضباط مباحث الجيزة أنه كان يعلم أن المجني عليهم بحوزتهم الكثير من المال وكان في حاجة إليه ولا ينوي قتلهم ولكن عندما شعر المجني عليهم به داخل الشقة خاف أن يفتضح أمره فققر الانتقام منهم فطعنهم حتي فارقا للحياة

تلقي المقدم أحمد عصام عبدالباقي رئيس مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها العثور على جثتين داخل شقة سكنية بشارع جلال القاضي بدائرة القسم.

 وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة مسنة 80 سنة ونجلتها 55 سنة بهما عدة طعنات متفرقة بالجسد وآثار اعتداء بالضرب وسحجات متفرقة ووجود بعثرة في محتويات الشقة مع عدم وجود آثار عنف علي المداخل والمخارج، وتم نقل جثامين المتوفين إلي ثلاجة مستشفي عقب مناظرة فريق من النيابة العامة لهما.